واتفوردمقص شوكة رفع منصة متنقلةتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب

وقت الافراج:2024-05-23 16:23:56 مستخدم آخر:275HP127226562 مرات مشاهدة الصفحة:201

نصائح أساسية:واتفورد, وعلبة التروس جميع أجزاء من علبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .الزيت ا

وعلبة التروس

جميع أجزاء من علبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق ,واتفوردالذاتي رفع منصة نوع الساعد, صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

واتفورددليل السكك الحديدية رفع منصة هو نوع من المعدات الثقيلة التي هي أكثر أمانا , والسبب هو أن دليل السكك الحديدية رفع منصة لديها صندوق حماية الأجهزة مثل منع السقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , الخ . ما هو نوع من وظيفة دليل السكك الحديدية رفع منصة نظام منع السقوط ؟ ما هو نظام السلامة ؟ سيرا على الأقدام إلى قاعة محاضرات hoxiang مصعد المعرفة في لمحة .

العمل على المدى الطويل من السلع سلم , وسوف تنتج الشيخوخة , والأوساخ , وهلم جرا , مما يجعل السلع سلم سرعة بطيئة . بعد تباطؤ سرعة المصعد , النظر في العوامل الهيدروليكية تدفق النفط أولا . العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة الزيت الهيدروليكي , سرعة المحرك , الخ . على وجه الخصوص , نوع الطلب ليست هي نفسها , اليوم مجموعة متنوعة من معدات رفع , وفقا لمتطلبات يمكن تخصيصها لذلك , حيث الاستخدام المطلق هو اختيار أي نوع من معدات رفع المفتاح , على سبيل المثال : بعض العملاء استخدام في الأماكن المغلقة , من أجل بيئة نظيفة , لا حفر حفرة , والحاجة إلى حماية الشبكة , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , يمكنك اختيار أي نوع من رفع منصة السكك الحديدية رفع منصة , بعض العملاء اختيار استخدام في الهواء الطلق ليس هناك متطلبات صارمة على النظافة , يمكنك أيضا إضافة شبكة واقية , واختيار العديد من حفر حفرة , واختيار النوع المعتاد من رفع منصة ثابتة مقص الزيادة الطبيعية .

رفع منصة بيئة العمل .

تنظيف أو استبدال فلتر خرطوشة مع شفط النفط فلتر الزيت الهيدروليكي الضغط على خزان النفط , والتحقق من ما إذا كان العنصر الرئيسي هو متصدع أو التالفة . التحقق من ما إذا كان ربط الترباس من منصة العمل , ودعم الإطار , الجدول الدوارة , slewing تحمل , slewing تحمل الإطار الفرعي الرئيسي ,واتفوردهيدروليكي تسلق جسر مصنع المحمول, وما إلى ذلك هو فضفاض أو التالفة , ما إذا كان التعادل رود اتصال موثوق بها , جميع دبابيس رمح تشديد و التالفة .


واتفوردمقص شوكة رفع منصة متنقلةتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب



العمل على المدى الطويل من السلع سلم , وسوف تنتج الشيخوخة , والأوساخ , وهلم جرا , مما يجعل السلع سلم سرعة بطيئة . بعد تباطؤ سرعة المصعد , النظر في العوامل الهيدروليكية تدفق النفط أولا . العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة الزيت الهيدروليكي ,واتفوردمقص نوع الجوال رفع منصة, سرعة المحرك , الخ . على وجه الخصوص ينبغي إيلاء الاهتمام إلى تجاوز صمام سلم لا يمكن تعديلها لتجنب الخسائر غير الضرورية .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .

استخدام نطاق رفع منصة .

دورة عمل أطول أنبوب هيدروليكي , أطول وقت الارتفاع , وبالتالي , في تركيب تصميم يسمح للحد من طول الأنبوب قدر الإمكان , على أساس تعديل وحدة الطاقة , ويمكن أيضا تعديل حجم خط أنابيب النفط , في إطار فرضية ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية , يمكن إجراء التعديلات المناسبة .

أدناه , دعونا نلقي نظرة على وقت الصيانة من المصاعد الهيدروليكية : الصيانة اليومية ( كل التحول ) . بعد رفع يعمل ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية النظام . بعد رفع يعمل ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . بعد ساعة من العمل , ونحن إصلاح نظام ميكانيكي , كهربائي , ثم نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصاعد الهيدروليكية : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من سلسلة , معدات الربط الخارجي , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . يجب الحرص على التحقق من كل سلسلة رحلة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور .

تأكد من أن ترس و الضغط على عجلة يتم تثبيتها بشكل صحيح على لوحة القيادة والتحقق من حالة ثابتة من البراغي على لوحة القيادة .


واتفوردمقص شوكة رفع منصة متنقلةتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب



الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس .

إمداد رفع منصة لحام معدات القطع يجب أن يكون عزل جيد جهاز الحماية , مع فصل الأجهزة الكهربائية مربع .

على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في / لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , مما يجعل من السهل الحصول على أكبر صدى والاهتزاز تأثير . الهندسة من هيكل على أساس رفع يشبه شعاع طويل , وهيكل معقد , لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

رفع منصة تسرب النفط : تخفيف المفاصل ؛ الختم الدائري التالفة . القضاء هو استبدال قطع شوكة الربط المشترك في تسرب النفط .

واتفوردرفع منصة تظهر ضعف أو عدم رفع منصة العمل : الزائد ؛ الاستبعاد هو تخفيف الحمل . عودة صمام النفط ليست مغلقة . إزالة النفط هو تشديد صمام العودة . دليل مضخة صمام الاختيار عالقة , العودة إلى الفشل . القضاء هو إصلاح , تنظيف واستبدال تنظيف السوائل الهيدروليكية .

ferrography التكنولوجيا المستخدمة في تشخيص الأعطال في النظام الهيدروليكي , ورصد حالة ferrography التكنولوجيا , التي تستند على ارتداء الميكانيكية الاحتكاك أزواج , يفصل بين ارتداء الجسيمات وغيرها من الجسيمات الملوثة في الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي بواسطة ferrography . . . . . . . القياس الكمي باستخدام البصريات . من خلال التحليل الوارد أعلاه , معلومات هامة عن ارتداء يمكن الحصول عليها بدقة . وبناء على ذلك , فإن ظاهرة ارتداء مزيد من الدراسة , ارتداء رصد حالة تشخيص خطأ السلائف , ثم فشل النظام المتوقع .

تسرب يحدث بسبب تخفيف , والاهتزاز , آلة التدفئة , آلة سطح الختم , وغيرها من الأماكن , مثل الصب , وتصنيع الآلات , وما إلى ذلك , من الصعب العثور عليها في الجمعية والتصحيح , ولكن بسبب الاهتزاز والصدمة في عملية العمل , مثل هذه العيوب تظهر تسرب النفط ( الماء ) . ولذلك , تشغيل في الفترة من السهل أن تظهر ظاهرة التسرب . من الصعب ضمان تجانس التزاوج التخليص لأن التزاوج التخليص من المكونات التي تم تجميعها حديثا صغيرة , والنفط ( الشحوم ) ليس من السهل أن تشكل الفيلم النفط موحدة على سطح الاحتكاك وذلك لمنع ارتداء . ولذلك , فإن كفاءة منخفضة , مما تسبب في وقت مبكر من ارتداء غير طبيعي من الأجزاء الميكانيكية . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب خدش أو انسداد سطح الاحتكاك , مما يؤدي إلى خطأ .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر واتفوردمقص شوكة رفع منصة متنقلةتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات واتفوردمقص شوكة رفع منصة متنقلةتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى واتفوردمقص شوكة رفع منصة متنقلةتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة واتفوردمقص شوكة رفع منصة متنقلةتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

واتفوردنوصيالإخبارية
واتفوردأحدث الأخبار